شركة ترميم شقق بالرياض 0542323776

مايو 21, 2024 | اعمال الترميم والتشطيبات

الرئيسية » اعمال الترميم والتشطيبات » شركة ترميم شقق بالرياض 0542323776

شركة ترميم شقق بالرياض

تُعَدّ شركة أهل القمة واحدة من الشركات الرائدة في مجال ترميم الشقق بمدينة الرياض. تأسست الشركة على أسس متينة من الخبرة والاحترافية، وهي تمتلك تاريخًا طويلًا من التفاني في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها. منذ نشأتها، سعت شركة أهل القمة إلى تحقيق التميز من خلال تقديم حلول ترميم مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات مختلف العملاء.

تتمثل رؤية شركة أهل القمة في أن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال ترميم الشقق بمدينة الرياض. تسعى الشركة إلى تحقيق هذه الرؤية من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والابتكار في جميع مشاريعها. سواء كانت الشقة تحتاج إلى تجديد شامل أو ترميم جزئي، فإن فريق العمل المحترف في شركة أهل القمة يضمن تقديم خدمة تتجاوز توقعات العملاء.

تحمل شركة أهل القمة رسالة واضحة تهدف إلى توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة لعملائها. تتفانى الشركة في تطبيق أحدث التقنيات والممارسات العالمية في مجال ترميم الشقق، مما يضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الشركة بتقديم حلول مستدامة وصديقة للبيئة تتوافق مع معايير الجودة العالمية.

تستند قيم شركة أهل القمة إلى النزاهة، والشفافية، والالتزام بتقديم أفضل خدمة ممكنة. تعتقد الشركة بأن الثقة هي الأساس لبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، ولذلك تلتزم بتقديم خدماتها بكل صدق واحترافية. كما تولي الشركة أهمية كبيرة لتطوير مهارات فريق العمل وتقديم التدريب المستمر لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمة.

افضل شركة ترميم شقق بالرياض

تعتبر شركة أهل القمة واحدة من الشركات الرائدة في مجال ترميم الشقق في الرياض. تأسست الشركة على يد مجموعة من الخبراء في مجال البناء والصيانة، وهي تسعى جاهدة لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها. من خلال تاريخها الطويل والمتميز، تمكنت الشركة من بناء سمعة قوية تعتمد على الثقة والاحترافية.

تتبنى شركة أهل القمة رؤية واضحة تهدف إلى تحسين جودة الحياة من خلال تقديم حلول مبتكرة ومستدامة في مجال ترميم الشقق. رسالتها تكمن في تحقيق رضا العملاء الكامل عن طريق توفير خدمات شاملة ومتكاملة تلبي جميع احتياجاتهم. تشمل هذه الخدمات الترميم الداخلي والخارجي، إصلاح الأضرار الناتجة عن الحوادث الطبيعية، وتجديد المرافق العامة والخاصة.

ما يميز شركة أهل القمة هو التزامها الصارم بمعايير الجودة والأمان. تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمواد ذات الجودة العالية لضمان تحقيق أفضل النتائج. كما تفتخر بفريق عملها المكون من مهندسين وفنيين ذوي خبرة واسعة في مجال الترميم.

السمعة الجيدة التي اكتسبتها شركة أهل القمة ليست وليدة الصدفة، بل هي نتيجة لسنوات من العمل الجاد والتفاني في خدمة العملاء. تعتمد الشركة على مبدأ الشفافية في التعامل، حيث تقدم تقارير مفصلة عن كل مرحلة من مراحل العمل وتلتزم بالمواعيد المحددة للتسليم.

خدمات شركة ترميم شقق بالرياض

تعد شركة اهل القمة واحدة من الشركات الرائدة في مجال ترميم الشقق في الرياض. تأسست الشركة بناءً على رؤية واضحة تهدف إلى تقديم خدمات ترميم وتجديد شاملة تلبي احتياجات العملاء وتحقق رضاهم التام. مع مرور الوقت، نجحت الشركة في بناء سمعة قوية بفضل التزامها بالجودة والاحترافية في كل جوانب عملها.

رؤية شركة اهل القمة تتمثل في أن تكون الخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن خدمات ترميم شقق عالية الجودة في الرياض. تعتمد الشركة على فريق من الخبراء والفنيين المدربين الذين يمتلكون المهارات والخبرة اللازمة لتنفيذ مشاريع الترميم بأعلى مستويات الكفاءة والدقة.

رسالة الشركة تركز على تقديم خدمات ترميم شقق متميزة تعكس التزامها بالابتكار والتطوير المستمر. تسعى اهل القمة إلى تحقيق التوازن المثالي بين الجمال والوظيفية في كل مشروع تقوم به، مما يضمن تقديم حلول تلبي توقعات العملاء وتفوقها. كما تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لتلبية متطلبات السلامة والجودة في جميع مراحل العمل، بدءًا من التخطيط والتصميم وصولاً إلى التنفيذ والتسليم.

ارخص شركة ترميم شقق بالرياض

تأسست شركة اهل القمة بهدف تقديم خدمات ترميم وتجديد الشقق في مدينة الرياض بأسعار معقولة وجودة عالية. منذ بداية تأسيسها، كانت رؤية الشركة واضحة: تقديم حلول مبتكرة وفعالة تلبي احتياجات العملاء وتفوق توقعاتهم. تتبنى الشركة رسالة واضحة تقوم على الالتزام بالجودة والتميز في كل مشروع تقوم به.

تتمتع شركة اهل القمة بسمعة ممتازة في سوق خدمات ترميم الشقق، وذلك بفضل التزامها بالمواعيد وحرصها على تقديم خدمات تتسم بالدقة والاحترافية. تضم الشركة فريقاً من الخبراء والمهنيين ذوي الخبرة الطويلة في مجال الترميم، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحث عن الجودة والتوفير في آن واحد. تعتمد الشركة على أحدث التقنيات والمواد في عمليات الترميم، مما يضمن للعميل الحصول على نتائج تدوم طويلاً وتلبي أعلى معايير الجودة.

من بين الخدمات الأساسية التي تقدمها شركة اهل القمة تشمل: ترميم الشقق السكنية، التجديدات الداخلية، تحديث المطابخ والحمامات، وإصلاح الأضرار الناتجة عن الحوادث أو الكوارث الطبيعية. كما تقدم الشركة أيضاً خدمات استشارية تساعد العملاء في اتخاذ القرارات الأنسب لمشاريعهم، مع تقديم تقديرات دقيقة للتكلفة والمدة الزمنية اللازمة لإكمال العمل.

مميزات شركة ترميم شقق بالرياض

تعتبر شركة أهل القمة واحدة من الشركات الرائدة في مجال ترميم الشقق بالرياض، وذلك بفضل خبرتها الواسعة التي تمتد لسنوات عديدة. تتميز الشركة بامتلاك فريق مهني مدرب على أعلى مستوى، قادر على التعامل مع جميع أنواع الترميمات السكنية بمهارة وكفاءة عالية. إن تراكم الخبرات والمعرفة التقنية يتيح للشركة تقديم خدمات ترميم شاملة تلبي احتياجات العملاء، سواء كانت تتعلق بإصلاحات بسيطة أو مشاريع ترميم كبيرة ومعقدة.

يعد فريق العمل في شركة أهل القمة من أبرز العوامل التي تميزها، حيث يتميز بالحرفية العالية والالتزام بتقديم أفضل الحلول الممكنة. يتكون الفريق من مهندسين وفنيين متخصصين، جرى تدريبهم على أحدث التقنيات والأساليب في مجال ترميم الشقق. هذا الاهتمام بالتدريب المستمر يضمن أن يكون الفريق على استعداد دائم للتعامل مع أي تحديات قد يواجهونها أثناء تنفيذ المشاريع.

تسعى شركة أهل القمة دائماً لتقديم حلول مبتكرة ومناسبة لكل عميل، مما يضمن تحقيق النتائج المرجوة بكفاءة وفعالية. تعتمد الشركة على دراسة دقيقة لاحتياجات العملاء وتقديم استشارات مهنية تساعد في اتخاذ القرارات الأنسب. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الشركة مواد ذات جودة عالية وتقنيات متطورة لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في أعمال الترميم.

اسعار شركة ترميم شقق بالرياض

تعد شركة اهل القمة واحدة من الشركات الرائدة في مجال ترميم الشقق بمدينة الرياض. منذ تأسيسها، أثبتت الشركة جدارتها في تقديم خدمات متميزة في هذا المجال، مما جعلها الخيار الأمثل للعديد من العملاء الذين يبحثون عن الجودة والدقة في التنفيذ.

تتمتع الشركة بتاريخ عريق في قطاع ترميم الشقق، حيث بدأت رحلتها منذ عدة سنوات بطموح تقديم أفضل الخدمات للعملاء. تعتمد شركة اهل القمة على فريق عمل محترف وذو خبرة عالية في تنفيذ مشاريع الترميم بمختلف أنواعها، بدءاً من الإصلاحات الهيكلية الضرورية، وصولاً إلى التحديثات الداخلية وتجديد الديكورات.

تقدم شركة اهل القمة مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل ترميم الأسطح والجدران، إصلاح التشققات والعيوب الهيكلية، وتجديد الأرضيات والأسقف. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشركة لعملائها إمكانية تحديث الديكورات الداخلية لتتماشى مع أحدث التصاميم العصرية، مما يضمن توفير مساحات سكنية تتناسب مع ذوق ومتطلبات العملاء.

يتميز فريق العمل في شركة اهل القمة بالالتزام بمعايير الجودة والسلامة في جميع مراحل العمل، من التخطيط حتى التسليم. كما تعتمد الشركة على أحدث التقنيات والمواد ذات الجودة العالية لضمان تقديم خدمات ترميم شقق تلبي توقعات العملاء وتحقق رضاهم الكامل.

ترميم وتكسير بالرياض

تعتبر خدمات الترميم والتكسير من الجوانب الحيوية لتحسين جودة المنازل في الرياض. مع مرور الزمن، تتعرض المباني لعوامل التآكل والتلف، مما يستدعي إجراء أعمال الترميم للحفاظ على سلامتها الهيكلية وضمان استمراريتها. يهدف الترميم إلى معالجة العيوب والمشاكل التي قد تنشأ في البنية التحتية، مثل التشققات في الجدران أو التسربات في الأنابيب، مما يُسهم في تعزيز الأمان والسلامة للمقيمين.

إلى جانب السلامة الهيكلية، يسعى العديد من أصحاب المنازل في الرياض إلى تجديد التصميم الداخلي لمنازلهم. يمكن أن يشمل ذلك تحديث المرافق، إعادة تصميم المطابخ والحمامات، أو إضافة مساحات جديدة مثل الغرف الإضافية أو المكاتب المنزلية. هذه التعديلات لا تُحسن فقط من جودة الحياة اليومية، ولكنها أيضاً تُسهم في زيادة قيمة العقار بشكل ملحوظ، مما يجعلها استثماراً ذكياً على المدى الطويل.

ومع ذلك، لا تخلو عملية الترميم والتكسير من التحديات. تواجه السكان في الرياض تحديات فريدة تتعلق بالظروف المناخية القاسية مثل الحرارة المرتفعة والرطوبة، حيث يمكن أن تُسبب هذه الظروف تآكل المواد وتفاقم الأضرار الهيكلية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب المنازل الالتزام باللوائح المحلية والمعايير الهندسية لضمان تنفيذ الأعمال بشكل قانوني وآمن. هذه اللوائح تُعتبر ضرورية للحفاظ على الجودة والسلامة العامة، ولكنها قد تُضيف تعقيدات إضافية إلى عملية الترميم.

شركة ترميم شقق بالرياض

شركة ترميم شقق بالرياض

ترميم شقق بالرياض

يُعتبر ترميم الشقق في مدينة الرياض من الخطوات الحيوية التي تساهم في تحسين جودة الحياة وزيادة قيمة العقار. ترميم الشقق ليس مجرد عملية تجميلية، بل يمتد ليشمل تحسينات كبيرة في البنية التحتية، مما يساعد في توفير بيئة معيشية أكثر أمانًا وراحة للسكان. إن الحاجة إلى ترميم الشقق قد تنبع من عدة أسباب، منها الرغبة في تحديث التصميم الداخلي ليتماشى مع أحدث الصيحات، أو الحاجة إلى معالجة مشاكل هيكلية قد تؤثر على سلامة المبنى.

تشير الإحصائيات إلى أن سوق العقارات في الرياض يشهد نموًا مستمرًا، وهذا النمو يترافق مع زيادة في عمليات الترميم. وفقًا لبعض الدراسات، فإن نسبة كبيرة من ملاك العقارات في الرياض يقومون بعمليات ترميم دورية للحفاظ على قيمة ممتلكاتهم وزيادتها على المدى الطويل. هذه العمليات تشمل تحسينات في الأنظمة الكهربائية والسباكة، بالإضافة إلى تحديثات في الديكور الداخلي والخارجي.

إن ترميم الشقق يعزز من جودة الحياة بطرق متعددة، فهو يساهم في تحسين كفاءة استخدام الطاقة من خلال تحديث أنظمة التدفئة والتبريد، وكذلك يساهم في تحسين جودة الهواء الداخلي عبر استخدام مواد بناء صديقة للبيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الترميم يمكن أن يعزز من السلامة العامة للشقة عبر تحديث وسائل الأمان مثل أنظمة الحريق وكاميرات المراقبة.

بإلقاء نظرة على سوق العقارات في الرياض، نجد أن عمليات الترميم أصبحت جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيات الاستثمار العقاري.

خدمة ترميم بالرياض

تحتل خدمات الترميم مكانة هامة في الحفاظ على الممتلكات وتحسين قيمتها، سواء كانت هذه الممتلكات منازل سكنية، مباني تجارية، أو منشآت عامة. مع مرور الوقت، تتعرض المباني لعوامل التآكل الطبيعي التي تؤثر على هيكلها الخارجي والداخلي. هذه العوامل تشمل تغيرات الطقس، الرطوبة، التآكل الكيميائي، ومرور الزمن. بالإضافة إلى ذلك، قد تحدث أضرار غير متوقعة نتيجة الحوادث مثل الحرائق، الفيضانات، أو الزلازل، مما يجعل الترميم ضرورة مُلحة لإعادة المبنى إلى حالته الأصلية أو حتى تحسينها.

لا تقتصر أهمية خدمات الترميم على الجوانب الهيكلية فقط، بل تمتد أيضاً إلى تجديد الديكور والتصميم الداخلي والخارجي. التحديث الدوري للديكور يساهم في تحسين الجانب الجمالي للمباني ويجعلها أكثر جاذبية للسكان والزوار. كما أن الترميم يلعب دوراً أساسياً في الحفاظ على التراث المعماري والثقافي، خاصة في المباني التاريخية التي تحمل قيمة ثقافية وفنية كبيرة.

من الناحية الاقتصادية، الاستثمار في خدمات الترميم يمكن أن يكون له عوائد مالية مجزية. تحسين حالة المبنى وزيادة عمره الافتراضي يساهمان في رفع قيمته السوقية ويجعلان منه استثماراً جديراً بالاهتمام. علاوة على ذلك، يمكن أن يؤدي الترميم إلى توفير تكاليف الصيانة الدورية والإصلاحات المستقبلية، مما يحقق فوائد اقتصادية على المدى الطويل. مقاول ترميم فلل بالرياض

تكسير وترميم حمامات بالرياض

تعتبر عملية تكسير وترميم الحمامات من الخطوات الأساسية التي يمكن أن تُحدث فرقاً كبيراً في جودة الحياة داخل المنزل. تبرز أهمية هذا النوع من الترميمات في تحسين المظهر العام للحمام، وزيادة كفاءة استخدام المساحة، وتعزيز مستويات الراحة والسلامة. هناك عدة أسباب قد تدفع أصحاب المنازل إلى التفكير في تكسير الحمام وترميمه، من أبرزها تسرب المياه، الذي قد يؤدي إلى تلف البنية التحتية وظهور العفن والرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، قد يرغب البعض في تحديث التصميم الداخلي للحمام ليتماشى مع أحدث الصيحات أو لتحسين وظائفه.

من خلال تكسير وترميم الحمامات، يمكن تحقيق العديد من الفوائد. على سبيل المثال، يمكن تحسين نظام الصرف الصحي وتجنب المشاكل المستقبلية المتعلقة بتسرب المياه. كما يمكن تعزيز جوانب السلامة من خلال تركيب مواد مقاومة للانزلاق وأجهزة حديثة مثل الدشات الذكية والحنفيات التي توفر استهلاك المياه. علاوة على ذلك، يمكن أن يسهم الترميم في زيادة قيمة العقار، مما يجعله استثماراً مربحاً على المدى الطويل.

بالإضافة إلى الفوائد العملية، يمكن أن يساهم تجديد الحمام في تحسين الجوانب الجمالية بشكل كبير. فاختيار الألوان المناسبة، والأثاث العصري، والإضاءة الجيدة يمكن أن يحول الحمام إلى مساحة مريحة ومنعشة.

تكسير مباني بالرياض

يُعتبر تكسير المباني في الرياض من العمليات الحيوية التي تساهم في تطوير البنية التحتية للمدينة وتحسين جودة الحياة لسكانها. تتعدد الأسباب التي تدفع الأفراد والشركات إلى اللجوء لهذه العملية، بدءًا من إعادة التطوير العمراني، مرورًا بتوسعة المشاريع القائمة، وصولاً إلى إزالة المباني القديمة والخطرة التي قد تشكل تهديدًا على السلامة العامة. إن تكسير المباني ليس مجرد عمليات هدم عشوائية، بل هو علم وفن يتطلب تخطيطًا دقيقًا واستخدام تقنيات حديثة لضمان التنفيذ الآمن والفعّال.

تُعد إعادة التطوير العمراني أحد أهم الأسباب التي تجعل تكسير المباني ضروريًا. مع النمو السكاني والتوسع الحضري المستمر، تصبح الحاجة ملحة لتحسين وتحديث البنية التحتية والخدمات المتوفرة. في هذا السياق، يتم هدم المباني القديمة واستبدالها بأخرى جديدة توفر مساحات أكبر وتكنولوجيا حديثة تلبي احتياجات المجتمع المتزايدة. مقاول ترميمات بالرياض

كما يُعتبر تكسير المباني خطوة أساسية في توسعة المشاريع القائمة. على سبيل المثال، قد تحتاج الشركات إلى زيادة مساحات مكاتبها أو المصانع الخاصة بها لتواكب النمو في الأعمال والإنتاج. في مثل هذه الحالات، يكون تكسير المباني القائمة وبناء أخرى جديدة أكثر فعالية من محاولة تعديل الهياكل القديمة.

خدمات تكسير وترميم المنازل بالرياض

تعتبر عمليات تكسير وترميم المنازل ضرورة ملحة للحفاظ على سلامة البناء وتجديده ليواكب العصر. في عالمنا اليوم، تتعرض المنازل لعوامل عديدة تؤثر على بنيتها ووظيفتها، مثل التآكل الناتج عن العوامل البيئية، والاستخدام اليومي، والتغيرات المناخية. لذلك، يصبح من الضروري الاهتمام بالصيانة الدورية والترميم لضمان استمرار المنزل في تقديم مأوى آمن ومريح.

تلعب خدمات تكسير وترميم المنازل دورًا حيويًا في تحسين جودة الحياة للسكان. من خلال الترميم، يمكن معالجة المشاكل البنيوية مثل الشقوق في الجدران، والتسربات المائية، والتلف الناتج عن الرطوبة. هذه المشاكل إن لم تُعالج في الوقت المناسب قد تؤدي إلى تدهور حالة المنزل وزيادة المخاطر الصحية على سكانه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للترميم تحسين كفاءة الطاقة في المنزل من خلال تحديث النوافذ والأبواب والعزل الحراري، مما يساهم في تقليل فواتير الطاقة.

أما من ناحية القيمة العقارية، فإن الترميم الجيد يمكن أن يزيد من قيمة العقار بشكل ملحوظ. عندما يكون المنزل في حالة جيدة ويتم صيانته بشكل دوري، يصبح أكثر جاذبية للمشترين المحتملين، مما يزيد من فرص بيعه بسرعة وبسعر أعلى. شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم شقق بالرياض

شركة ترميم شقق بالرياض

ترميم مباني بالرياض

يعتبر ترميم المباني من الأمور الضرورية التي يجب الاهتمام بها للحفاظ على سلامة البنية التحتية والعمر الافتراضي للمباني. في مدينة كبيرة وسريعة النمو مثل الرياض، تزداد الحاجة إلى خدمات ترميم المباني بسبب العديد من العوامل مثل التوسعات العمرانية السريعة والتغيرات المناخية. هذه العوامل قد تؤدي إلى تدهور حالة المباني وتقصير عمرها الافتراضي إذا لم يتم التعامل معها بفعالية.

تتمثل أهمية ترميم المباني في تعزيز السلامة العامة، حيث يمكن أن يؤدي التآكل والتلف إلى مخاطر كبيرة على الساكنين والمارة. بالإضافة إلى ذلك، يساهم الترميم في الحفاظ على القيمة المالية للمباني، مما يجعلها استثمارًا مستدامًا على المدى الطويل. كما أن تحسين الجمالية البصرية للمدينة يعتبر من الفوائد الإضافية التي تنتج عن عمليات الترميم الناجحة.

تشمل أسباب الحاجة إلى الترميم عوامل مثل التآكل الطبيعي بمرور الزمن، وتأثيرات العوامل الطبيعية مثل الأمطار والرياح، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن الاستخدام اليومي والبلى العادي. ويعتبر الترميم الوقائي من أهم أنواع الترميم، حيث يهدف إلى معالجة المشكلات المحتملة قبل أن تتفاقم وتؤدي إلى تكاليف إصلاح أكبر.

الفوائد التي تترتب على إجراء الترميم بشكل صحيح تشمل تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في المباني، مما يساهم في تقليل تكاليف التشغيل.

تكسير وترميم الفلل بالرياض

تعد عمليات تكسير وترميم الفلل في الرياض من العمليات الحيوية التي يسعى العديد من أصحاب المنازل إلى القيام بها لتحسين منازلهم. تتعدد الأسباب التي تدفع الناس إلى القيام بهذه العمليات، حيث يمكن أن تتراوح بين تحسين الهيكل العام للفيلا وتجديد التصميم الداخلي وصولاً إلى إصلاح الأضرار الناتجة عن العوامل البيئية مثل الأمطار الغزيرة أو الرياح العاتية.

تكسير الفلل غالباً ما يكون الخطوة الأولى في عملية الترميم، حيث يتم إزالة الجدران القديمة أو المتهالكة وإعادة بناءها بما يتناسب مع التصميم الجديد أو الاحتياجات الهيكلية المحسنة. هذا يمكن أن يشمل أيضاً تحديث الأساسات أو تقوية الهياكل الداعمة لضمان السلامة والاستدامة على المدى الطويل.

أما ترميم الفلل فيشمل مجموعة واسعة من الأعمال التي تهدف إلى تحسين الحالة العامة للفيلا. يمكن أن تتضمن هذه الأعمال تجديد الأرضيات، إعادة طلاء الجدران، تركيب نوافذ وأبواب جديدة، أو حتى إضافة مساحات جديدة مثل غرف إضافية أو مكاتب منزلية. هذه العمليات لا تساعد فقط في تحسين الجمالية العامة للمنزل، بل تساهم أيضاً في زيادة راحة السكان وتجعل الحياة اليومية أكثر متعة وسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تكسير وترميم الفلل يمكن أن يساهم بشكل كبير في زيادة قيمة العقار. حيث أن الفيلا التي تم ترميمها بشكل جيد وباستخدام مواد عالية الجودة تكون دائماً أكثر جاذبية للمشترين المحتملين. هذا يمكن أن يكون استثماراً ذكياً لأصحاب المنازل الذين يخططون لبيع عقاراتهم في المستقبل. فيس بوك